أخبار عاجلة

العراق اليوم فريق الحسين يخطف نقطة ثمينة من نفط الجنوب

العراق اليوم فريق الحسين يخطف نقطة ثمينة من نفط الجنوب
العراق اليوم فريق الحسين يخطف نقطة ثمينة من نفط الجنوب

W3Schools


خطف فريق الحسين نقطة ثمينة، بتعادله مع ضيفه نفط الجنوب، اليوم الأحد، في المباراة التي جرت بملعب التاجي في الدور الخامس من الدوري الممتاز.

وتقدم نفط الجنوب في الدقيقة 50 عبر لاعبه نواف فلاح، وبعد دقيقة واحدة فقط عدل الحسين النتيجة بواسطة لاعبه علي كريم من ركلة جزاء احتسبها الحكم يوسف سعيد، واعترض عليها فريق نفط الجنوب.
وعاد نفط الجنوب ليحرز هدف ثان في الدقيقة 88 عبر علاء رعد، إلا ان لاعب الحسين علي سلمان أدرك التعادل في الدقيقة 92 ليخطف نقطة ثمينة لفريقه.
وقال المدرب المساعد لنفط الجنوب، علاء نيروز في تصريح صحفي، إن فريقه يدفع ثمن الأخطاء التحكيمية، وركلة الجزاء التي احتسبها الحكم اليوم لا تعقل، مضيفًا أن الدليل الواضح على تردد وغياب القرار لدى الحكم، تأخره في احتساب الركلة، مع أن الجميع يتفق على أنها ظالمة.
وأشار نيروز إلى أن الفريق يعاني من كثرة الإصابات، إضافة إلى سوء الحظ، حيث تغيرت النتائج في الأوقات الضائعة، مضيفا "مثلا هدف الحسين اليوم في الوقت بدل الضائع، جاء من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، في حالة صعب تكرارها تدلل على سوء الحظ الشديد".
يُشار إلى أن الحسين رفع رصيده إلى ست نقاط، متفوقًا بنقطة وحيدة عن نفط الجنوب.

مصر 24 : - العراق اليوم فريق الحسين يخطف نقطة ثمينة من نفط الجنوب مصدره الاصلي من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "العراق اليوم فريق الحسين يخطف نقطة ثمينة من نفط الجنوب".

W3Schools