اخر الاخبار العراق اليوم القبض على ارهابي "خطير" في بغداد اليوم الخميس 8 مارس 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

العالم - العراق

وقال الناطق الرسمي لوزارة الداخلية اللواء سعد معن، في بيان صحفي بحسب (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع): ان "مفارز استخبارات ومكافحة ارهاب بغداد التابعة لوكالة الاستخبارات، القت القبض اليوم، على متهم خطير ينتمي لعصابات داعش الارهابي".

واضاف ان "عملية استباقية نوعية نفذتها المفارز أفضت الى اعتقال المتهم، في بغداد بعد متابعته ومراقبة تحركاته من قبل فريق استخباري مختص"، مشيرا الى ان المتهم اعترف بارتكابه جرائم عدة، شملت استهداف القوات الامنية والسيطرات، ونقل انتحاريين وزرع عبوات ناسفة تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه اصوليا.

وتشهد العاصمة بغداد والمحافظات الاخرى عمليات القاء قبض على ارهابيين ومطلوبين للقضاء، بكمائن استخبارية وحملات دهم وتفتيش.

103

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار العراق اليوم القبض على ارهابي "خطير" في بغداد اليوم الخميس 8 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق