اخر الاخبار العراق اليوم العراق ينتظر رفع الحظر عن الملاعب ! اليوم الجمعة 16 مارس 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان العراق ينتظر رفع الحظر عن الملاعب ! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - الرياضة 

وأكد سفير جمهورية العراق لدى موسكو حيدر العذاري ، إدراج التصويت على رفع الحظر في جدول الاجتماع الذي سيعقد في العاصمة الكولومبية.

وقال العذاري لـ"سبوتنيك": "روسيا دعمت رفع الحظر، ونحن متفائلون بهذه الخطوة التي ستساعد على توسيع العلاقات وتوقيع اتفاقيات جديدة بين موسكو وبغداد".

وعبر السفير العراقي عن أمله باستضافة بلاده لمباراة بين الفريقين الروسي والعراقي، مشيرا إلى أن روسيا دعمت.

ومن جانبه أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود أن رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وعضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة،  أنه نقل الصورة الحقيقية لما رأته عيناه في الأمسية الكروية البصرية التي جمعت المنتخبين العراقي والسعودي، مبينا أن التفاؤل كان يطغي على حديث الشيخ سلمان في إمكانية انهاء ملف الحظر الظالم على كرتنا منذ عقود".

يذكر أن الفيفا كان قد رفع الحظر جزئيا عن ملاعب كرة القدم العراقية لإجراء المباريات الدولية الودية في أربيل وكربلاء والبصرة منتصف العام الماضي.

وتخضع الملاعب العراقية لحظر يمنعها من استضافة المباريات منذ عام 2003 بسبب الظروف والأوضاع الأمنية التي كانت تمر بها البلاد.

120

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار العراق اليوم العراق ينتظر رفع الحظر عن الملاعب ! اليوم الجمعة 16 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق