اخر الاخبار العراق اليوم مقتل ثلاثة انتحاريين من "داعش" في الأنبار اليوم الاثنين 26 فبراير 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

العالم - العراق

وذكرت القيادة، في بيان، مساء اليوم الاثنين، أن "قيادة عمليات الجزيرة تمكنت من تدمير مضافتين تابعتين لتنظيم "داعش" الإرهابي بداخلهما كميات كبيرة من العبوات والأحزمة الناسفة".

وأكد البيان "مقتل ثلاثة إرهابيين انتحاريين شرق حي البكر" التابع لقضاء هيت، بمحافظة الأنبار.

وكانت محافظة الأنبار، الواقعة غربي العراق على الحدود مع سوريا، تحت سيطرة مُحكمة من تنظيم "داعش" الإرهابي منذ عام 2015.

وبتحرير منطقة غربي الأنبار بالكامل، أعلن العراق تحرير كافة أراضيه من الإرهاب في 10 كانون الأول/ديسمبر الماضي، باحتفال عسكري كبير، مسدلا الستار على مرحلة مهمة في تاريخه شهدت تهجير نحو 6 ملايين نازح من ديارهم، ودمارا كبيرا في البنى التحتية والسكنية في مساحات شاسعة من أراضيه، فضلا عن مقتل آلاف من المدنيين قبل وأثناء العمليات العسكرية للتحرير.

وتواصل القوات العراقية عمليات التفتيش والتطهير للقضاء على عناصر "داعش" المرجح تواجدهم في المناطق المحررة في الأنبار، خاصة في الرمادي، والفلوجة.

102-114

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار العراق اليوم مقتل ثلاثة انتحاريين من "داعش" في الأنبار اليوم الاثنين 26 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق