العراق اليوم الحكيم والمشهداني يبحثان مستجدات المشهد السياسي والاستحقاق الانتخابي المقبل

كل العراق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

[أين-بغداد]
بحث رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم مع رئيس البرلمان الاسبق محمود المشهداني مستجداتِ المشهد السياسيّ والاستحقاق الانتخابيّ القادم .

وذكر بيان لمكتب الحكيم تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم ان " الحكيم التقى المشهداني ودعا خلال اللقاء للتنافسِ على أساسِ البرامج الانتخابية بعيداً عن التسقيطِ السياسيّ ، مؤكداً أنَّ لكلِّ مرحلة سلبياتها وإيجابياتها ولابُدَّ من تعظيمِ الإيجابيات ومواجهةِ السلبيات وحلها ".
كما أكد الحكيم بحسب البيان أنَّ " العراقَ حققَّ انتصاراتٍ كبيرة تتطلبُ من الجميعِ الحفاظ عليها " ، مشيراً إلى " أهميةِ التسوية الوطنية لإخراجِ العراق من أزماتهِ الأمنية والسياسية والانطلاق إلى مرحلةِ بناء الدولة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (كل العراق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي كل العراق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العراق اليوم الحكيم والمشهداني يبحثان مستجدات المشهد السياسي والاستحقاق الانتخابي المقبل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق