اخر الاخبار العراق اليوم العراق.. هزتان ارضيتان تضربان جنوب السليمانية اليوم الاثنين 19 مارس 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان العراق.. هزتان ارضيتان تضربان جنوب السليمانية ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وقال صالح، إن "هزتين أرضيتين ضربا، ظهر اليوم، قضاء كلار، بمحافظة السليمانية"، مبينا أن "الهزة الاولى وقعت في قرية سنكر بناحية قوروتو الواقعة شرق القضاء، والثانية وقعت قرب قرية سيد خليل شمال كلار".

وأضاف صالح أن "الهزة الاولى بلغت قوتها 3.7 درجة والثانية 3.3 على مقياس ريختر"، مؤكدا ان "الهزتين لم تسفر أية خسائر".

5-114

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار العراق اليوم العراق.. هزتان ارضيتان تضربان جنوب السليمانية اليوم الاثنين 19 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق