اخر الاخبار العراق اليوم اعتقال "هدفين مهمين" لداعش بإنزال جوي في الانبار اليوم الاثنين 19 مارس 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان اعتقال "هدفين مهمين" لداعش بإنزال جوي في الانبار ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وقال المتحدث باسم العمليات العميد يحيى رسول في بيان، إنه "بقيادة قائد طيران الجيش الفريق اول ركن حامد المالكي تم تنفيذ عملية انزال في صحراء الانبار".

وأضاف رسول، أن "العمليات اسفرت عن اعتقال هدفين مهمين من عناصر تنظيم داعش الارهابي كانوا ينوون التخطيط بقيام عمليات ارهابية، دون تسجيل اي حادث".

وكان مصدر أمني افاد، امس الاحد، باعتقال "مجموعة ارهابية" خلال عملية انزال جوي جنوب شرق الرطبة.

5-114

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار العراق اليوم اعتقال "هدفين مهمين" لداعش بإنزال جوي في الانبار اليوم الاثنين 19 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق