اخر الاخبار العراق اليوم بالصور.. عشائر النجف الاشرف ترفض استقبال ابن سلمان اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان بالصور.. عشائر النجف الاشرف ترفض استقبال ابن سلمان ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - مراسلون

وافاد مراسل قناة العالم الاخبارية من العراق الزميل معتز العبودي الكربلائي، ان أهالي مدينة النجف الأشرف، انتفضوا غاضبين إستنكاراً لزيارة مرتقبة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان لمدينتهم، وأعلنوا رفضهم لأستقبال "مجرم" تلطخت أياديه بدماء الشعب العراقي والشعوب الاسلامية في اليمن و البحرين وسوريا.

واضاف الزميل الكربلائي، ان العراقيين اطلقوا تغريداتهم الرافضة لمجيء ابن سلمان للعراق على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ضمن هاشتاغ #لاهلا_ولا_مرحبا .

2

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار العراق اليوم بالصور.. عشائر النجف الاشرف ترفض استقبال ابن سلمان اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق