اخر الاخبار العراق اليوم الصدر: نحن على استعداد للقيلم بهذه الخطوة! اليوم الأربعاء 28 مارس 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان الصدر: نحن على استعداد للقيلم بهذه الخطوة! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

ابدى زعيم التيار الصدري العراقي مقتدى الصدر، الاربعاء، استعداده التام لانقاذ كركوك من يد الارهاب والصراعات السياسية والطائفية.

وقال الصدر في رد له على سؤال وجه له بشأن الاحداث التي يشهدها طريق بغداد كركوك والذي حصد ارواح الابرياء، وتبنى تنظيم "داعش" تلك المجازر، وحصلت السومرية نيوز، عليه "اننا على استهداد تام لانقاذ كركوك من يد الارهاب والصراعات السياسية والطائفية".
واضاف ان "هناك تقصير حكومي واضح بهذا الخصوص".

يذكر ان الطريق الرابط بين كركوك وبغداد يشهد بين فترة واخرى عمليات قتل وخطف من قبل سيطرات وهمية، حيث تبنى تنظيم "داعش" تلك الاعمال الاجرامية وسط دعوات بفرض الامن على الطريق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار العراق اليوم الصدر: نحن على استعداد للقيلم بهذه الخطوة! اليوم الأربعاء 28 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق