أخبار الكويت الحمود استقبل السفير الروماني وكرّم لاعب القوى فوزي دهش

الانباء الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار الكويت اليوم حيث استقبل محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود سفير جمهورية رومانيا لدى الكويت دانيال تاناسي.

تناول اللقاء تبادل الأحاديث الودية التي تناولت العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الصديقين، وفرص تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات، حيث أكد المحافظ على عمق العلاقات الإستراتيجية التي تجمع بين البلدين الصديقين.

ومن جهته، أعرب السفير تاناسي عن سعادته وامتنانه لحفاوة الاستقبال، معبرا عن التقدير البالغ للرعاية التي تحظى بها البعثة الديبلوماسية الرومانية على الصعيدين الرسمي والشعبي.

كما استقبل محافظ الفروانية المنسق العام للجنة أهالي غرب عبدالله المبارك م.فهد السعيد يرافقه مجموعة من أهالي المنطقة، للتعرف على مطالب أهالي المنطقة ومشكلاتهم في مختلف الجهات، حيث أكد المحافظ الحرص على تخفيف الأعباء وإزالة العقبات أمام جميع المواطنين في مختلف مناطق المحافظة لتحقيق التنمية والارتقاء بها.

من جانب آخر، كرم الشيخ فيصل الحمود لاعب ألعاب القوى فوزي دهش بمناسبة اعتزاله، حيث أثنى المحافظ على مسيرة اللاعب والإنجازات التي حققها مع ناديه والمنتخب الوطني لألعاب القوى، مؤكدا دعم القيادة السياسية الكامل للرياضة والرياضيين.

وعبر اللاعب دهش عن سعادته بهذا التكريم، مشيدا بحرص المحافظ على دعمه اللامحدود للشباب الرياضيين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الانباء الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الانباء الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الكويت الحمود استقبل السفير الروماني وكرّم لاعب القوى فوزي دهش" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق