أخبار الكويت الكويت تجدد موقفها الرافض لكل صور الإرهاب والتطرف

الانباء الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار الكويت اليوم حيث جدد مراقب الأزمات والطوارئ بإدارة المخاطر قطاع التخطيط الإعلامي والتنمية المعرفية بوزارة الاعلام عبدالعزيز الرشيدي موقف الكويت الثابت والرافض لكافة صور الإرهاب والتطرف مهما كانت أسبابها ودوافعها وأيا كانت مصادرها.

جاء ذلك في تصريح ادلى به الرشيدي لـ «كونا» على هامش أعمال المؤتمر الدولي الـ 28 للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية تحت عنوان «صناعة الإرهاب ومخاطره وحتمية المواجهة وآلياتها».

وقال الرشيدي ان تعزيز ثقافة التسامح والتعايش بين الشعوب والأمم «يأتي ضمن أولويات الكويت ونهجها المتبع في السياسة الداخلية والخارجية والاعلامية والمستمدة من تعاليم الشريعة الاسلامية السمحة».

وأشار الى أن الكويت تشدد دوما على دعمها الكامل لكافة الجهود الدولية في مكافحة ووقف التهديدات «الإرهابية» التي تواجه العالم والتي تسعى الى ضرب مقومات الأمن والسلم الدوليين.

وذكر أن المشاركة الكويتية في اعمال المؤتمر الذي انطلقت أعماله اول من أمس الاثنين جاءت بدعوة كريمة من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في جمهورية مصر العربية.

وأشار الرشيدي في هذا السياق الى توجيهات وزير الإعلام محمد الجبري بتأكيد ثوابت السياسة الإعلامية الكويتية الداعمة لثوابت السياسة الداخلية والخارجية للبلاد في دعم الجهود الدولية في مكافحة الإرهاب والتطرف.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الانباء الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الانباء الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الكويت الكويت تجدد موقفها الرافض لكل صور الإرهاب والتطرف" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق