أخبار الكويت الاتحاد الأوروبي يشكر الكويت على قرار مجلس الأمن بشأن سورية

الانباء الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار الكويت اليوم حيث  أعرب الاتحاد الأوروبي عن شكره للكويت لبذلها كل الجهود للتوصل الى توافق في الآراء حول قرار مجلس الأمن الدولي الذي يقضي بوقف إطلاق النار في سورية.

وقالت الممثلة العليا للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسية والأمنية ونائبة رئيس المفوضية الأوروبية فيديريكا موغيريني في مؤتمر صحافي بعد اجتماع لوزراء خارجية الاتحاد الاوروبي بعد ظهر اليوم في بروكسل «اود ان اشكر الكويت على الدور الذي اضطلعت به كرئيس لمجلس الامن الدولي».

كما أعربت عن شكرها لجميع أعضاء الاتحاد الاوروبي الذين هم حاليا أعضاء في مجلس الامن «لعملهم ليلا ونهارا للتوصل الى توافق في الرأي حول القرار الذي يعتبر بالنسبة لنا امرا مهما للغاية وخاصة السويد».

وأضافت «اننا نتوقع تنفيذ قرار مجلس الامن الدولي تنفيذا تاما وفوريا».

وذكرت موغيريني انها سترسل رسالة الى وزراء خارجية الدول الثلاث الضامنة لعملية استانا وروسيا وإيران وتركيا للعمل من اجل تنفيذ قرار مجلس الأمن.

وأشارت إلى أن القرار الخاص بمناطق تخفيف التوتر في سورية قد تقرر في أستانا بكازاخستان.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الانباء الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الانباء الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الكويت الاتحاد الأوروبي يشكر الكويت على قرار مجلس الأمن بشأن سورية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق