لبنان اليوم باسيل:مؤتمر سيدر كان جيدا واعطى اشارة بانه لا يزال هناك من يؤمن بلبنان

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك وزير الخارجية والمغتربين ​جبران باسيل​ في الحفل التكريمي السنوي لتجمع النساء اللبنانيات - الفرنسيات في فندق أنتركونتيننتال في ​باريس​، حيث كرّمت رئيسة التجمع رندى لطيف اسطفان المؤسِسة والعميدة السابقة للفرع الفرنسي في كلية الحقوق في ​الجامعة اللبنانية​ الدكتورة ليلى سعادة للإنجازات التي قامت بها بين لبنان و​فرنسا​.

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

حضر العشاء التكريمي عدد من السفراء والديبلوماسيين واصدقاء التجمع الوافدين من أنحاء فرنسا وأوروبا وحشد من ابناء الجالية اللبنانية.

وحيّا باسيل في كلمة ​المرأة اللبنانية​ ونوّه بعطاءاتها، وتحدث عن نضالها لاستعادة حقوقها وحقوق اللبنانيين. وتوقف عند القانون الذي تقدم به والذي يعطي المرأة اللبنانية الحق بإعطاء الجنسية لأولادها. واوضح الوزير باسيل ان مؤتمر سيدر كان جيداً للبنان، واعطى اشارة بانه لا يزال هناك من يؤمن بلبنان غير اللبنانيين واعترافا بانه مصدر استقرار لاوروبا ويستحق المساعدة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم باسيل:مؤتمر سيدر كان جيدا واعطى اشارة بانه لا يزال هناك من يؤمن بلبنان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق