لبنان اليوم الجمهورية:محاولات التحالف بين القوات والكتائب وصلت إلى حائط مسدود

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر يواكب الاتصالات في شأن التحالفات المسيحية لـ"الجمهورية" انّ ​حزب الكتائب​ أبلغ الى جميع المعنيين، وفي مقدمهم ​القوات اللبنانية​، أنه يصرّ على أن تكون تحالفاته سياسية مبنية على مواقف واضحة في مواجهة نهج السلطة وأركانها. الامر الذي دلّ الى حائط مسدود بَلَغته محاولات التحالف بين القوات والكتائب، خصوصاً في ظل استمرار المفاوضات بين القوات وكل من ​التيار الوطني الحر​ و​تيار المستقبل​ في شأن عدد من المناطق.

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وتوقّع متابعون لمسار ​الحملات الانتخابية​ ان ينصرف حزب الكتائب غداً الى البدء بالتفاهم مع المرشحين الحلفاء لتركيب لوائح في معظم الدوائر، وذلك بعد ان يكون قد اختار مرشّحيه الحزبيين في اجتماع استثنائي لمكتبه السياسي بعد ظهر اليوم.

وقد علمت "الجمهورية" أنّ الخطوط العريضة لهندسة اللوائح والتحالفات الانتخابية بين الكتائب وحلفائها قد وضعت على نار حامية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم الجمهورية:محاولات التحالف بين القوات والكتائب وصلت إلى حائط مسدود" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق