لبنان اليوم سلهب: التيار الوطني الحر لم يقفل الباب على التحالف مع المر والقوات

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لفت النائب ​سليم سلهب​، الى "ان ​القانون الانتخابي​ الجديد عواقبه كبيرة من ناحية عدد اللوائح الانتخابية الكثيرة والتي سيكون معظمها غير مكتمل، كما ان اعلان اللوائح سيتأخر وستكون التحالفات على القطعة وليست على مساحة الوطن".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وإذ أشار سلهب في حديث إذاعي الى "ان التحالفات حتى الان ليست واضحة، أكد ان ​التيار الوطني الحر​ لم يقفل الابواب على احد وبخاصة في دائرة ​المتن الشمالي​ مع النائب ​ميشال المر​ و​القوات اللبنانية​، إلا ان هذه التحالفات لم تتبلور بعد".

واعتبر سلهب من جهة أخرى "ان من المبكر تقييم زيارة الحريري التي بدأت أمس الى ​السعودية​، إلا ان مفاعيلها ستظهر في الايام المقبلة، وهي جاءت نتيجة اختلاف الوضع السابق بين لبنان والسعودية والذي دخلت عليه معطيات جديدة حسنت هذه العلاقة، وستظهر النتيجة بحسب طبيعة التعامل السعودي مع لبنان في المرحلة المقبلة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم سلهب: التيار الوطني الحر لم يقفل الباب على التحالف مع المر والقوات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق