لبنان اليوم شعبة المعلومات أوقفت سورياً في عرسال لانتمائه إلى جبهة النصرة

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شعبة العلاقات العامة في المديرية اللعامة ل​قوى الأمن الداخلي​، أنّ "من خلال متابعتها المستمرّة لنشاطات عناصر التنظيمات الارهابية، ولا سيما أولئك الّذين قاتلوا ضدّ الجيش ال​لبنان​ي في جرود ​عرسال​، تمكّنت ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي من رصد وتوقيف في بلدة عرسال، المدعو "أ. ق." وهو سوري من مواليد عام 1995".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وبيّنت في بلاغ، أنّ "بالتحقيق معه، اعترف بما يلي: حضر إلى لبنان عام 2014 مع عائلته وأقام في منطقة وادي حميد/ عرسال. وبعد لجوئه إلى عرسال، التحق بصفوف "​جبهة النصرة​". كما أنّه خضع لدورة عسكرية أولية في صفوف الجبهة المذكورة، لدورة شرعية على يد أحد مشايخ الجبهة"، مشيرةً إلى أنّه "اعترف أنّه قاتل تحت لواء "جبهة النصرة" في جرود بلدة فليطة. ويوجد بحقه مذكرة توقيف بجرم الإنتماء إلى تنظيم إرهابي".

ولفتت الشعبة إلى أنّ "الموقوف أودع القضاء المختص بناء على إشارته".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم شعبة المعلومات أوقفت سورياً في عرسال لانتمائه إلى جبهة النصرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق