لبنان اليوم جابر: لا نريد الحرب مع أحد لكن لن نقبل الاعتداء على كرامتنا وسيادتنا

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب ​ياسين جابر​ "اننا لا نريد الإعتداء على أحد ولا نريد الحرب مع أحد لكن نريد ان نحفظ كرامتنا"، مشيراً الى "اننا لا نهدد احد لكن نقول اننا يمكننا الدفاع عن نفسنا ونحن ضحينا وحاربنا حتى ننال كرامتنا".

وفي حديث تلفزيوني له، أوضح جابر أن "العجز كان يقارب الـ 7000 مليار في العام الماضي ورغم ذلك البعض أصبح يتصرف على أننا دولة نفطية"، مشيراً الى أنه "كان هناك اعتبار عند البعض لماذا نتعذب ونضع الموازنة،الى ان جاء خبر من الخارج أنه اذا أتيتم الى ​باريس​ يجب ان يكون لديكم موازنة"، معتبراً أن "أهم معالجتك للمرض هو ان تعترف انك مريض، وكذلك الدولة عليها ان تعترف بالعجز و​الفساد​".

ولفت الى أنه "سيذهب وفد ​لبنان​ي الى باريس واعضاء هذا لوفد سيذهبوا الى فنادق 5 نجوم، بينما سفراء ​الدول المانحة​ سيذهبون الى فنادق 3 نجوم".

وأكد جابر ان "هناك العديد من مكامن الفساد في البلاد في مختلف القطاعات"، مشيراً الى أن "الموارد يسجب ان نتحافظ عليها ونمنع الهدر وملفات النزيف، وأهمها ملف ​الكهرباء​، وهذا الهدر بالكهرباء لأن لا احد يريد ان يطبق القانون في لبنان وينشىء مجلس إدارة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم جابر: لا نريد الحرب مع أحد لكن لن نقبل الاعتداء على كرامتنا وسيادتنا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق