لبنان اليوم صحناوي: من حقنا ان تكون بيروت مدينتنا التي تخدمنا وليست التي تطحننا

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وفي حديث تلفزيوني له، أوضح الصحناوي "اننا نريد قرية رياضية في ​بيروت​، ونحن عندا ​نادي الحكمة​ والراسينغ وهم أعرق الفرق في كرة السلة في لبنان".

ولفت الى أنه "دائما نتخيل ان كل شيء حلم في لبنان ولا يمكننا ان نصل اليها"، مشدداً على انه "من حقنا ان تكون بيروت مدينتنا التي تخدمنا وليست التي تطحننا".

و أشار الى ان "اداء نواب دائرة بيروت الاولى طوال سنوات عدة جعل من الانماء المتوازن مطلب اساسي لسكان وأهالي المنطقة، في حين ان بيروت كانت لتصبح من اكثر مدن العالم انماءً وتطوراً لو كان ذلك من أولويات هؤلاء النواب".

وأعلن أن "برنامجنا الانمائي يتضمن حوالي ١٤ مشروع يجعل من مدينتنا من ارقى المدن عالمياً، وتمويله يمكن ان يكون عبر نتائج مؤتمر سيدر الاخير، وهو يهدف بشكل اساسي الى ابقاء ابن بيروت في بيروت".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم صحناوي: من حقنا ان تكون بيروت مدينتنا التي تخدمنا وليست التي تطحننا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق