لبنان اليوم التحكم المروري للنشرة: 3 قتلى أمس وحركة المرور تتراوح بين كثيفة وناشطة

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت "​غرفة التحكم المروري​" التابعة لقوى الأمن الداخلي، للنشرة، عن "سقوط 3 قتلى و18 جريحاً في 17 حادث سير تمّ التحقيق فيه خلال الـ24 ساعة الماضية".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وبالنسبة لحركة المرور، أفادت الغرفة بأنّ "عند المدخل الشمالي للعاصمة ​بيروت​، فحركة المرور كثيفة من ​جونية​ باتجاه ​نهر الكلب​ ومن النقاش حتّى ​أنطلياس​ وصولاً إلى ​جل الديب​، كما أنّ الحركة ناشطة من ​نهر الموت​ حتّى الدورة".

ولفتت إلى أنّ "عند المدخل الجنوبي، هناك ضغط سير من خلدة باتجاه أنفاق المطار، ومن خلدة باتجاه الأوزاعي والكوستابرافا. أمّا عند المدخل الشرقي، فحركة السير كثيفة من عريا – ​بشامون​ – ​عرمون​ باتجاه الصياد. كما أنّ عند المستديرات، فالحركة ناشطة في هذه الأثناء".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم التحكم المروري للنشرة: 3 قتلى أمس وحركة المرور تتراوح بين كثيفة وناشطة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق