لبنان اليوم توقيف مطلوب ومروجي مخدرات في فرن الشباك وضبط كمية كبيرة منها

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​، أنّ "بتاريخ 26 شباط 2018، توافرت ل​مكتب مكافحة المخدرات المركزي​ في وحدة ​الشرطة القضائية​، معلومات عن تواجد أحد الأشخاص المطلوبين للقضاء بجرم مخدرات في محلة ​فرن الشباك​"، مشيرةً إلى أنّ "على الاثر، قامت قوّة من المكتب المذكور من توقيف المشتبه به على متن سيارة نوع "كيا بيكانتو"، ويدعى "ب. ب" وهو لبناني من مواليد عام 1987".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وأوضحت الشعبة في بلاغ، أنّه "ضُبط بحوزته كميّة من مادة الهيرويين، وهو مطلوب للقضاء بموجب 5 مذكرات توقيف وخلاصات أحكام بجرائم: مخدرات، سرقة دراجات آلية. كما قامت القوّة برصد مصدر المخدرات للمشتبه به، حيث تمّ الإنتقال بمؤازرة قوّة من قسم ​مكافحة الإرهاب​ والجرائم الهامّة/ المجموعة الخاصة إلى محلة ​مزرعة يشوع​، وجرى توقيف على متن سيارة نوع "هيونداي" على الرغم من محاولة سائقها الفرار، كلاً من السوريين "ع. ع." من مواليد عام 1988، و"ن. ع." من مواليد عام 1995".

وبيّنت أنّ "بمداهمة مكان إقامتهما في محلة ​النبعة​، تمّ ضبط حقيبة تحتوي كمية من المخدرات. أمّا المضبوطات هي على الشكل الآتي: 222 غ قائم من مادة الماريجوانا، 156 غ قائم من مادة ​حشيشة الكيف​، 143 غ قائم من مادة السيلفيا، 59 غ قائم من مادة الهيرويين، 26 غ قائم من مادة الـ"MDMA"، بالإضافة إلى 6.5 غ قائم من مادة ​الكوكايين​، 1210 حبات ​كبتاغون​، 645 حبة ECSTASY و298 حبة ترامادول، 80 حبة كاريزول، 11 عبوة كيتامين و6 زجاجات كناكيمو"، لافتةً إلى أنّ "التحقيق جار بإشراف القضاء المختص".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم توقيف مطلوب ومروجي مخدرات في فرن الشباك وضبط كمية كبيرة منها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق