لبنان اليوم مصادر النشرة: الضغط الكبير على دائرة نفوس النبطية هو السبب بتأخر المعاملات

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفت مصادر ​دائرة نفوس النبطية​ "كل ما يُشاع عن أي عملية رشاوى داخل الدائرة"، لافتة إلى أن "المشكلة في التأخير الحاصلة هي الضغط الكبير في هذه الفترة مع نقص الموظفين"، ومشيرة إلى أن "المدير العام للاحوال الشخصية العميد ​الياس الخوري​ أرسل موظفين اثنين للمساعدة في انجاز المعاملات ".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وأوضحت المصادر أن "الدائرة تتلقى يومياً 200 إلى 300 طلب كإخراج قيد أو غيرها من الأوراق خصوصاً في فترة ما قبل ​الامتحانات الرسمية​ و​الانتخابات النيابية​"، لافتة إلى أن "زيارة عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ​هاني قبيسي​ كانت إلى المحافظة كلها ومن ضمن الزيارة مرّ إلى الدائرة".

وإذ شددت على أن "أيًّا من الموظفين لا يحصل على رشوى من المواطنين"، اعتبرت المصادر أنه "في حال أخذ أي مختار مالاً اضافياً ما ذنب الدائرة وموظفيها بذلك"؟، ومؤكدة "ان موظفي دائرة النفوس يعملون بكل طاقاتهم لتأمين طلبات المواطنين".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم مصادر النشرة: الضغط الكبير على دائرة نفوس النبطية هو السبب بتأخر المعاملات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق