لبنان اليوم حواط: تحولت المعركة في جبيل الى معركة انتمائات ادارية وحزبية

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد رئيس ​بلدية جبيل​ السابق المرشّح عن دائرة ​​كسروان​ جبيل ​زياد حواط​ أن "جبيل معتادة على هذه معارك انتخابية كهذه"، معتبراً انه "بدلاُ ان تكون هذه المعركة متجهة نحو معركة مشاريع وتطور تحولت الى معركة انتمائات ادارية وحزبية وكأن الأحزاب تسخر امكانياتها لفوز مرشحيها في جبيل وكسروان".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وشدد حواط، في حديث اذاعي على "اننا سنتصدى لهذه الطريقة بالتعاطي بالشأن السياسي وكأن البلد محكوم بحزب واحد ان كان من حيث التعيينات أو أي مركز يتسخدم للمصلة السياسية".

ولفت الى أن "6 ايار هي انتفاضة شعبية حول هذا الأداء السياسي"، موضحا أن "عنوان المعركة سيكون كرامة الانسان وبناء جمهورية الأمل ووطن يتمتع بالسيادة وعدم نقل ​لبنان​ للمحور الايراني"، منوهاً الى أن "المشروع الانمائي هو اساس الصمود وجعلنا من خلاله الجبيليين يفتخرون أكثر بتاريخ هذه المدينة وسوف نعمل لتحسين كل ضيعة جبيلية".

وتابع حواط بالقول أن "هناك فريق سياسي ادار شؤون جبيل وكسروان منذ زمن وكان ممثلاً ب​الحكومة​ لكنه لم يقدم أي شيئ لسكان جبيل وكسروان، ونحن سوف نقدم مشروع أمل للبنانيين".

وتمنى ان "ينتفض اللبنانيون على هذا الأمر"، مؤكداً أنه "لتغيير واقع اللبنايين لا بد لهم من ممارسة حقهم بالانتخاب لمشروع وليش لشخص".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم حواط: تحولت المعركة في جبيل الى معركة انتمائات ادارية وحزبية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق