لبنان اليوم هاشم: ننتظر نتائج زيارة الحريري للسعودية وخارطة التحالفات لم تكتمل بعد

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكّد عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ​قاسم هاشم​، أنّ "ما نريد من أي علاقة بين الأشقاء العرب أو أي من الأصدقاء مع ​لبنان​، هو أن تكون العلاقة مبنيّة على الودّ والإيجابية، ودعم لبنان ليأخذ دوره وليعيد بناء علاقاته مع كلّ محيطه بشكل جيّد وممتاز"، منوّهاً إلى "أنّنا نعرف في الوقت عينه أنّ الأمور في هذا الزمن في غير مكان، والحسابات هي إثبات وجود، ومحاولة تغليب شيء على آخر. لكنّ الجميع ينتظر ويحلّل ماذا في زيارة رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ إلى ​السعودية​، وما بعدها".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وركّز هاشم، في حديث إذاعي، على أنّ "ما يهمّنا أن تكون مثل هذه الزيارات لمصلحة لبنان على كلّ المستويات، وأن لا تكون لمصلحة فريق على آخر أو تغليب وجهات نظر معيّنة، أو الإبتعاد عن ​النأي بالنفس​. الأمور مرهونة بنتائجها، وإذا كنّا سنتحدث، فسنترك الأمور إلى أن تتبيّن النتائج بشكل جلي"، مشدّداً على أنّ "ما نريده لمصلحة بلدنا هو أن لا يكون هناك تدخل من أي جهة بأمورنا الداخلية، خصوصاً على مستوى ​الإنتخابات النيابية​".

ولفت إلى أنّ "الإنتخابات تكون المادة الرئيسية على أي طاولة من طاولات البحث أو النقاش السياسي، والكلّ يدرك أنّ هناك بعض التوجهات، ولكن لم تتضّح بعد معالمها، في إطار رسم خارطة تحالفات داخلية بشكل نهائي".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم هاشم: ننتظر نتائج زيارة الحريري للسعودية وخارطة التحالفات لم تكتمل بعد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق