لبنان اليوم المحكمة العسكرية استجوبت فلسطينيا قتل مواطنه لنشره صورة للأسد على فايسبوك

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إستجوبت ​المحكمة العسكرية​ برئاسة العميد الركن ​حسين عبدالله​، أمس، الفلسطيني "ق. ش." المتّهم بقتل مواطنه خالد أبو جيدة، في تموز من العام 2016، بعدما استدرجه إلى منزله بتحريض من متّهمين فارين وبتدخّل من المتّهم "م. ح." الّذي تولّى مراقبة الضحية.

وأقرّ "ق. ش." بقتل أبو جيدة على خلفية وضع الأخير صورة للرئيس السوري ​بشار الأسد​، وأخرى لـ"حزب الله" على جدار حسابه على موقع "فايسبوك"، وبعد حصوله على فتوى تجيز قتله من أحد مسلّحي ​تنظيم داعش​ الارهابي الملقب بـ"أبو جويرة".

يُذكر أنّ "ق. ش." البالغ من العمر 17 عاماً، كان قد أنهى محكوميّته لسنة ونصف السنة، وأُطلق سراحه في وقت سابق بعدما أدين بالإنتماء إلى "​جبهة النصرة​" في العام 2014.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم المحكمة العسكرية استجوبت فلسطينيا قتل مواطنه لنشره صورة للأسد على فايسبوك" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق