لبنان اليوم علي بزي: سنبقى بحركة أمل في طليعة المدافعين عن كرامة ولقمة عيش الناس

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتبر عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ​علي بزي​ أن مواجهة الاستحقاقات تكون بالأمل والوفاء. الامل الذي يعزز الثقة بالوطن وامكانية نهوضه رغم كل الصعوبات والتحديات، خصوصا اذا توفرت ارادة حقيقية مخلصة لاخراج ​لبنان​ من ازماته والدوران في الحلقة المفرغة على كل المستويات"، مشيرا الى أنه "بالوفاء لكل الخيارات التي انتجت عزة وكرامة ونحن نحيي ذكرى والدة شهيد حيث الدماء سياجا يحمي لبنان ودوره ومقومات وجوده وكل مكوناته".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وفي كلمة له خلال احتفال تأبيني في برج البراجنة، دعا بزي اللبنانيين "الى الانحياز لمن كان معهم ولهم في السراء والضراء مدافعا عن حقوقهم ومصالحهم ومستقبلهم"، مشددا على "أننا في ​حركة أمل​ سنبقى في طليعة المدافعين عن كرامة ولقمة عيش الناس وعن صيانة وحماية مواردنا وسيادتنا برا وبحرا وجوا"، معتبرا ان "الموقف الوطني الموحد قوة للبنان وهزيمة مسبقة للعدو واحتمالات عدوانه وكل الاستهدافات".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم علي بزي: سنبقى بحركة أمل في طليعة المدافعين عن كرامة ولقمة عيش الناس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق