لبنان اليوم جوزيف المعلوف: متمسكون بتفاهم معراب بغض النظر عن الملف الإنتخابي

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشار عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب ​جوزيف معلوف​، في حديث تلفزيوني، إلى أن حزب "القوات اللبنانية" ملتزمة بتفاهم معراب مع "​التيار الوطني الحر​" بغض النظر عن التحالف الإنتخابي من عدمه، لافتاً إلى أن الملف الأخير من المفترض أن يتبلور خلال ساعات.

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وأوضح أن خطّ زحلة واضح وهو الايمان بالكيان والسيادة والعيش المشترك، مؤكداً أنه ليس هو من رشح شقيقته للإنتخابات النيابية المقبلة، لافتاً إلى أنه وشقيقته مؤمنان بقضية "القوات".

ورداً على سؤال حول التحالف مع تيار "المستقبل"، شدد المعلوف على أن هذه الإنتخابات مفصلية، معتبراً أن المهم هو إنتصار الخط السيادي في البلد، مشيراً إلى أن نوان المعركة الانتخابية المقبلة هو بناء الدولة وحصر القرار الاستراتيجي بيد الدولة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم جوزيف المعلوف: متمسكون بتفاهم معراب بغض النظر عن الملف الإنتخابي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق