لبنان اليوم المفتي عبدالله: تحقيق العدالة يخفف القلق عند كافة المواطنين

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دعا مفتي صور وجبل عامل القاضي ​الشيخ حسن عبد الله​ الى "تحقيق العدالة الاجتماعية، خاصة ونحن على مقربة من تشكيلات دستورية جديدة"، مشيراً إلى أن "تحقيق العدالة يخفف القلق عند كافة المواطنين اللبنانيين، الذين يعيشون القلق الدائم على حياتهم ومستقبلهم".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وخلال إحتفال لاتحاد بلديات صور والجمعيات الأهلية في مدينة صور، لمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل مؤسس الاتحاد ​عبد المحسن الحسيني​ المعروف في مركز باسل الأسد الثقافي في المدينة، أشار إلى أن "هناك العديد من الأمنيات كان يتمنى أن تتحقق فقيدنا الغالي، وأهمها عودة الإمام الصدر وعنوان التعايش والعدالة الاجتماعية، وقد حملنا اياه نحن رواد المجتمع وقيادته وعلينا تحقيق هذه الأمنيات لانها خدمة الانسان، الذي عمل من أجله السيد الفقيد الحسيني".

وأكد "أننا ووفاء لروح الفقيد الحسيني ستحفظ المقاومة، ويحفظ ​الجيش اللبناني​ وسائر ​القوى الامنية​ من كل الفتن، ونحصن الوطن بالقاعدة الماسية، التي أطلقها رئيس المجلس النيابي نبيه بري الجيش والشعب والمقاومة".

بدوره، أشار مطران صور للموارنة شكرالله نبيل الحاج إلى أننا "نقف على أعتاب سنة مضت على انتقال السيد عبد المحسن الحسيني الى ملكوت السماء، لتذكر سيرة هذا الراحل وعدد من المحطات المميزة، التي عمل بها وجاهد من اجل تحقيقها وأهمها الإنسانية الرائعة إنسانية المحبة، التي تأجلت بمساعدة الضعيف والقوي ونعمة التفاؤل، التي كانت لا تفارق باله وعقله وفي احلك الظروف، خاصة عندما كان الجنوب يعيش الموت من اجل الحياة وعندما كانت مدينة صور يطلق عليها الموت من العدوان".

ورأى ان "في المدى الإنساني الواسع وعلى امتداد الوطن الصغير، فكان السيد أبو ظافر من فكر ومدرسة الإمام الصدر، التي رسخ دعائمها رئيس المجلس النيابي نبيه بري في الأذهان والقلوب".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم المفتي عبدالله: تحقيق العدالة يخفف القلق عند كافة المواطنين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق