لبنان اليوم القبض على 4 أشخاص على علاقة بهجوم محتمل على سفارة أميركا بأنقرة

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاعلام التركي أنه "تم القاء القبض على 4 أشخاص يشتبه بإنتمائهم لتنظيم "داعش" الارهابي على علاقة بهجوم محتمل على ​السفارة الأميركية​ في ​أنقرة​".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وكانت السفارة الأميركية في أنقرة قد أعلنت يوم أمس أنها ستغلق أبوابها غدا الاثنين بسبب تهديد أمني وستعلن موعد إعادة فتح أبوابها حالما تستأنف الخدمات"، موضحةً أنه "خلال فترة الإغلاق، سيتم توفير خدمات الطوارئ فقط، دون تقديم الخدمات الأخرى مثل تجديد جوازات السفر، ومقابلات الفيزا وغيرها من الخدمات الروتينية".

وفي بيان لها، دعت الأميركية في أنقرة رعاياها إلى "تجنب الحشود الكبيرة وموقع السفارة، وزيادة الحذر أثناء التواجد في المواقع السياحية الشعبية ومراكز التسوق وأماكن الترفيه والرياضة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم القبض على 4 أشخاص على علاقة بهجوم محتمل على سفارة أميركا بأنقرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق