لبنان اليوم الجديد:رضوان مرتضى تبلغ نية سوزان الحاج الايقاع به بتهمة العمالة لاسرائيل

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افادت قناة "الجديد" ان "التحقيقات لدى ​شعبة المعلومات​ مع المقدم ​سوزان الحاج​ والقرصان الإلكتروني ايلي غ. في قضية الممثل المسرحي ​زياد عيتاني​ كشفت أن الصحافي ​رضوان مرتضى​ كان الهدف الثاني الذي يراد الإيقاع به بتهمة التعامل مع العدو انتقاماً لكتابته ضد الحاج"، مشيرة الى ان "العمل بدأ على صفحات مرتضى على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أسابيع".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وكشف مرتضى انه تبلغ بشكل رسمي من مصادر وزارية وامنية وقضائية انه كان الهدف الثاني بعد زياد عيتاني للمقدم سوزان الحاج والقرصان الالكتروني وقد طلبت الحاج من هذا القرصان ان ينجز لها ملفاً عن تعاملي مع العدو الاسرائيلي لضربي على خلفية مجموعة ​مقالات​ كتبتها عنها وعن آداءها وسوء استخدامها لمنصبها".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم الجديد:رضوان مرتضى تبلغ نية سوزان الحاج الايقاع به بتهمة العمالة لاسرائيل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق