لبنان اليوم حاصباني: نتوقع الإنتهاء اليوم من إجتماع اللجنة المكلفة درس الموازنة

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد وزير الصحة ​غسان حاصباني​ في حديث إذاعي انه "دائما ما يكون هناك تخوف في هذه المرتمرات، ونحن نسعى لتخفيض نسبة ​الدين العام​، مؤتمر سيدر إصلاحي وليس استثماري فقط وحكما سيكون هناك كلام عن الإصلاح ويجب أن نقبل لهذا الكلام ونعمل على تنفيذه على أرض الواقع في لبنان". وقال: "اذا لم نقم الإصلاحات الحقيقية وخصوصا تطبيق القوانين مثل خصخصة ​الكهرباء​ ان يكون هناك فرصة كبيرة لاستثمار ​القطاع الخاص​، هناك فرصة حقيقية للحل".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وشدد على ان "العوائق السياسية لن تعيق الحلول اليوم بعد ان وصلنا الى شفير الهاوية والا ستقودنا العوائق الى الإفلاس، يمكننا إدخال ما يقارب 12 مليار خلال سنة من خلال إشراك القطاع الخاص"، لافتا إلى انه "سنتقدم بحلول الى ​الرئيس ميشال عون​، والحلول تبدأ بالإسراع بإنشاء معامل دائمة، إشراك القطاع الخاص بالإنتاج، مراقبة الشبكة منعًا للهدر، جباية كاملة وعدادات ذكية، إضافة الى تعزيز الطاقة البديلة".

وقال: "نتوقع الإنتهاء اليوم من إجتماع اللجنة المكلفة درس ​الموازنة​، والكلام الذي صدر ليس عن البواخر فقط إنما عن ملف الكهرباء بشكل عام".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم حاصباني: نتوقع الإنتهاء اليوم من إجتماع اللجنة المكلفة درس الموازنة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق