لبنان اليوم الرياشي: 6 أيار يوم البداية وهي الساعة التي ستدق عقاربها للمستقبل

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد وزير الإعلام ​ملحم الرياشي​ في كلمة له خلال إعلان ترشيح جورج عقيص في زحلة أنه "قالوا عنا الملكيين الكاثوليك أقلية في ​لبنان​ وفي زحلة نصبح أقلية، وهذا الكلام غير صحيح لأننا نحن والحق أكثرية"، مشيراً الى "اننا الملكيين لأننا نعيش مع الناس همومهم، وكاثوليك لأننا نجمع كل الناس من كل المذاهب والاديان".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وأوضح الرياشي أن "زحلة اليوم تخوض معركة كل لبنان، وزحلة كانت أساس الجمهورية، واليوم هي أساس في الجمهورية الثالثة، جمهورية النظافة وبلا فساد، جمهورية القضاء مع عدالة، وجمهورية الشرعية بدون أي سلاح غير شرعي، جمهورية لا ينتظر فيها كل شاب فيزا لمغادرة البلاد، هي جمهورية كل المناطق التي سنخوض فيها معارك دفاعا عن النظافة"، مشيراً الى أن "الجمهورية الثالثة هي جمهوريتكم، جمهورية جورج عقيص وحليفيه المرشحين".

ورأى أن "الساعة حانت، في ​6 أيار​ يوم البداية وليس يوم النهاية، وهي الساعة التي ستدق عقاربها للمستقبل، وقررنا ان ندافع ونواجه ونخوض المعركة"، مؤكداً أنه "اذا خسرنا فبيدكم وإذا ربحنا فبيدكم".

وأكد الرياشي "أننا نحن لسنا وحدنا، ونشاط وزراءا النشيطون كبير لكن وزراء ​القوات​ ورائهم خبراء مجهولين على رأسهم ​شانتال سركيس​، الذين يجاهدون لنكون نشيطين، فالعمل المؤسساتي عمل جماعي".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم الرياشي: 6 أيار يوم البداية وهي الساعة التي ستدق عقاربها للمستقبل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق