لبنان اليوم بلدية عين قنيا دعت للتنبه من الكلاب الشاردة

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذرت بلدية عين قنيا أهالي البلدة "من ازدياد ظاهرة الكلاب الشاردة، والتي قد تكون تعاني من داء الكلب"، وذلك "بعد ورود عدة شكاوى من أهالي بلدتنا، وبعد المتابعة من قبل عناصر شرطة البلدية"، مضيفة :"نظرا لارتفاع أعداد المعقورين في مختلف المناطق ال​لبنان​ية وازدياد اعداد الكلاب الشاردة، وبعدما تم تسجيل أكثر من حالة كلب لدى الحيوانات في اكثر من منطقة في لبنان خلال الأشهر الأخيرة، وبعد رصد احتمال انتقال المرض إلى الانسان، وحرصا على الصحة العامة، نناشد المواطنين الكرام، التواصل فورا معنا حال مشاهدتهم أي كلاب شاردة. والتقيد بالارشادات الوقائية الصادرة عن ​وزارة الصحة العامة​".

وأعلنت البلدية إستعدادها "لنتعاون مع الوزارات المعنية والجمعيات لمكافحة الكلاب الشاردة، ووفق القوانين والآليات المعمول بها دوليا، لما في ذلك من خطر جدي لداء الكلب على الصحة العامة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم بلدية عين قنيا دعت للتنبه من الكلاب الشاردة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق