لبنان اليوم موغيريني تعلن عن حزمة بقيمة 50 مليون يورو لدعم قطاع الأمن بلبنان

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الممثلة العليا للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية وال​سياسة​ الأمنية ونائبة رئيس ​المفوضية الأوروبية​ ​فيديريكا موغيريني​ عن حزمة بقيمة 50 مليون يورو لدعم قطاع الأمن اللبناني، كجزء من التزام ​الاتحاد الأوروبي​ الطويل الأمد باستقرار لبنان وأمنه. وتشمل هذه الحزمة 46.6 مليون يورو لتعزيز حكم القانون، ودعم الأمن و​مكافحة الإرهاب​ حتى عام 2020 و3.5 مليون يورو لدعم أمن المطار.

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وأعلنت موغيريني عن هذه الحزمة خلال الاجتماع الوزاري الثاني في روما حول دعم ​الجيش اللبناني​ و​قوى الأمن الداخلي​. معتبرة انه لا "يمكن للبنان الاعتماد على شراكة الاتحاد الأوروبي الطويلة الأمد في مواجهة تحدياته الحالية، من المساعدات الإنسانية إلى التعاون التنموي، وكذلك في الاقتصاد والأمن. ومع هذه الحزمة الجديدة، يعيد الاتحاد الأوروبي تأكيد دعمه لقطاع الأمن اللبناني وتقوية المؤسسات اللبنانية التي تعتبر ضرورية لضمان استقرار البلاد وأمنها ووحدتها لصالح الشعب اللبناني والمنطقة ككل".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم موغيريني تعلن عن حزمة بقيمة 50 مليون يورو لدعم قطاع الأمن بلبنان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق