لبنان اليوم وزارة التربية والمجلس الثقافي البريطاني يكرمان متوسطة معروب الرسمية

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرمت ​وزارة التربية والتعليم العالي​ والمجلس الثقافي البريطاني و​السفارة البريطانية​ متوسطة ​معروب​ الرسمية للفوز بجائزة المدرسة الدولية "ISA"، وتم تقديم شهادة تقدير لمدير المدرسة الأستاذ محمد سليم احمد شحادة ومنسقة المشروع المعلمة منى مهدي شحادة من قبل السفير البريطاني هيوغو شورتر.

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وتُعدّ جائزة المدرسة الدولية من أهم الجوائز التي تتنافس عليها المدارس في جميع أنحاء العالم بإشراف المجلس الثقافي البريطاني.

ويشير الفوز بالجائزة إلى أن المدرسة قد قامت بعمل مميز في مجالات التعليم الدولي من خلال بناء شراكات مع مدارس حول العالم، وأنّ المدرسة قامت بإضافة بُعد دولي للمنهاج من أجل تزويد الطلبة بالمعرفة الثقافية والمهارات اللازمة للعيش والعمل كمواطنين في الدولة والعالم بالفوز في مشروع الجائزة الدولية المقدرة هذه.

وفي السياق، بارك الاستاذ محمد شحادة لاهل البلدة ولكافة الأساتذة والطلاب الذين ساهموا في المشروع، كما شكر سفيرتنا في المشروع لدى المجلس الثقافي البريطاني الأستاذة مهى شحادة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم وزارة التربية والمجلس الثقافي البريطاني يكرمان متوسطة معروب الرسمية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق