لبنان اليوم جبور: التحالف مع المستقبل فشل في كل الدوائر إلا واحدة حتى الآن

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد رئيس جهاز الإعلام والتواصل في حزب "القوات ال​لبنان​ية" ​شارل جبور​ ان "​روسيا​ لا تمتلك القدرة للمنافسة على المستوى العالمي، إنما لديها وضعية معينة فتدخلها في المنطقة في وقت عدم تدخل الآخرين أعطاها نوع من القوة"، مشيراً الى أنه "في ​سوريا​ لا أرى حلولا قريبة ونحن بداخل المعمعة الداخلية لا يمكننا ـن نخرج مما يحصل حولنا".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وفي حديث تلفزيوني له، أوضح جبور أن "القضايا الكبيرة في لبنان تحل من الخارج، ونرى التغييرات حاليا على مستوى ​أميركا​، وزيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الى ​الولايات المتحدة​ ستكون مفصلية"، معتبراً أن "المنطقة تتحرك، والرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ لديه مفاجئات والستاتيكو بالمنطقة سيتغير".

ورأى "أننا ذاهبون الى تغييرات بنيوية وتحول كبير في القريب، وستكون مرحلة ساخنة".

وعلى صعيد ملف الإنتخابات، أشار جبور الى "انني أتوقع ان موضوع التحالفات مع "المستقبل" إنتهى فقد فشل التحالف في كل الدوائر، إلا في دائرة واحدة حيث التفاوض لا يزال مستمرا وهي ​بعلبك الهرمل​".

ولفت الى "اننا في دائرة بعلبك الهرمل هناك معركة سيادية بوجه ​حزب الله​، فلماذا ​تيار المستقبل​ يريد ادخال التيار الوطني الحر الى هذه الدائرة؟"، مشيراً الى "اننا لا ننتظر جائرة ترضية من أحد والتحالف معنا قيمة مضافة لأي كان".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم جبور: التحالف مع المستقبل فشل في كل الدوائر إلا واحدة حتى الآن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق