لبنان اليوم بوتين: روسيا دمرت مخزونها من الكيميائي واتهامنا بقتل سكريبال مجرد هراء

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شدّد البرئيس الروسي ​فلاديمير بوتين​، خلال مشاركته في تجمع في ​موسكو​ لتقديم الشكر لمناصريه، على أنّ "النصر الساحق مؤشّر على ثقة وأمل الشعب الروسي"، مشيراً إلى أنّه "يجب جذب مؤيدي المرشحين الآخرين لأنّنا بحاجة إلى الوحدة للمضي قدماً".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وأكّد بوتين "أنّنا سنواصل العمل المشترك لمصلحة ​روسيا​"، نافياً "ضلوع روسيا بقتل الجاسوس في ​بريطانيا​"، لافتاً إلى أنّ "نتيجة الإنتخابات تمثّل اعترافاً بما تحقّق من إنجازات في السنوات القليلة الماضية رغم الأوضاع الصعبة"، مشدّداً على "أنّنا جاهزون للتحقيق بوفاة العقيد في الإستخبارات سيرغي سكريبال في بريطانيا، واتهامنا بذلك مجرد هراء"، مركّزاً على أنّ "منع الروس من التصويت في ​أوكرانيا​ خرق لكلّ القوانين".

وبيّن أنّ "روسيا دمّرت مخزونها من الكيميائي، ونحن جاهزون للتعاون بالتحقيقات مع السلطات البريطانية"، منوّهاً إلى أنّ "روسيا لا تملك أسلحة مثل غاز الأعصاب، ولو كان ما استخدم في بريطانيا غاز أصعاب عسكري لأدّى إلى سقوط عدد كبير من الضحايا"، كاشفاً أنّ "هناك تغييرات في الطاقم الحكومي بعد التنصيب الرسمي للفترة الرئاسية الجديدة".

وأظهرت النتائج الأولية لفرز الأصوات في الإنتخابات الرئاسية الروسية 2018، "حصول بوتين على أكثر من 75 بالمئة من الأصوات بعد فرز 52 بالمئة من أصوات المقترعين".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم بوتين: روسيا دمرت مخزونها من الكيميائي واتهامنا بقتل سكريبال مجرد هراء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق