لبنان اليوم كركي فسخ التعاقد مع صيدلية وطبيبة خالفا قانون الضمان الاجتماعي

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر مدير عام ​الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي​ ​محمد كركي​ القرار رقم 198 تاريخ 17/3/2018 قضى بموجبه فسخ التعاقد مع صيدلية " نور الدين " لصاحبها الصيدلي مهدي محمد يونس. والقرار رقم 199 تاريخ 17/3/2018 قضى بفسخ العقد مع الدكتورة زينب علي عيسى (أمراض الغدد الصمّاء).

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

كما وطلب كركي إلى كافة المكاتب والمصالح والمديريات المعنية في الصندوق عدم تصفية وصرف ودفع أية وصفات طبّية صادرة بإسميهما إعتباراً من 21/3/2018.

وحذر كركي كل من تسوّل له نفسه من صيادلة، وأطباء، مستشفيات، مختبرات ومراكز أشعة.... مخالفة أحكام ​قانون الضمان​ الإجتماعي وأنظمته وعدم الإلتزام بالعقود الموقّعة مع الصندوق وذلك تحت طائلة فسخ هذه العقود والملاحقة القانونية عند الإقتضاء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم كركي فسخ التعاقد مع صيدلية وطبيبة خالفا قانون الضمان الاجتماعي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق