لبنان اليوم حميد: مقبلون على انتخابات نوعية في قانونها وظروفها وعلى اهلنا رسم خياراتهم

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دعا النائب ​ايوب حميد​ الى "الرهان على لبنان القوي، بوحدته وانطلاقة مؤسساته وبناء الدولة المرتكزة الى معادلة القوة الذهبية المتمثلة بالجيش والشعب والمقاومة"، واشار خلال لقائه فاعليات من ​بلدة رامية​ الحدودية المقيمين في منطقة الحرش – صبرا، الى: "ان اهلنا هم الاساس في هذا المشروع وفي توجهات الحركة، وهذه المنطقة، وفي قلبها اهالي راميا، قدموا الشهداء في مسيرة حماية الدولة. ونحن جميعا مستمرون في توجهاتنا الوطنية التي تتجاوز اللغة الانتخابية المتوترة بانتهاج الخطاب الوطني الذي نحتاجه اليوم، في ظل هذه التوترات والانقسامات في المنطقة".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

اضاف: "مقبلون على انتخابات نوعية في قانونها وظروفها والجميع مدعوون لرسم خياراتهم السياسية بما يؤسس للبنان الأمل والقيامة الحقيقية".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم حميد: مقبلون على انتخابات نوعية في قانونها وظروفها وعلى اهلنا رسم خياراتهم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق