لبنان اليوم ميقاتي: لتكون الجامعة اللبنانية قدوة للمؤسسات في لبنان

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دعا رئيس الحكومة السابق ​نجيب ميقاتي​ الى "العمل لتكون الجامعة ال​لبنان​ية قدوة للمؤسسات في لبنان، خاصة في ظل ما نشهده من انهيار كامل، أو تغييب أو تفريغ للمؤسسات الواحدة تلو الأخرى".

وفي خلال غداء تكريمي لمدراء كليات ​الجامعة اللبنانية​ في الشمال القدامى والجدد، اقامه قطاع العزم للأساتذة الجامعيين، توجه الى ​الاساتذة​ قائلا: "أنتم المربون الحقيقيون لمستقبل البلاد، وهي مهمة ليست سهلة، بل صعبة جداً، خاصة في ظل التشرذم الذي يشهده مجتمعنا. مهمتكم الترفع فوق كل الزواريب السياسية والطائفية والمذهبية والزبائنية، وان نعمل لتكون الجامعة قدوة للمؤسسات في لبنان، خاصة في ظل ما نشهده من انهيار كامل، أو تغييب أو تفريغ للمؤسسات الواحدة تلو الأخرى".

وطلب من الاساتذة أن يكونوا "قدوة بكل معنى الكلمة، لجيل الشباب في هذا البلد، سواء في سوق العمل، أو في المجتمع، ليعملوا لما فيه خير هذا الوطن. وطننا عزيز جداً، وعلينا ان نعطيه كل ما لدينا من طاقات، والأهم أن يكون ذلك من أجل البلاد، لأن العطاء إذا شابه أي نوع من أنواع الأنانية، فاننا بذلك نخسر أنفسنا، ونخسر البلاد والأجيال المقبلة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم ميقاتي: لتكون الجامعة اللبنانية قدوة للمؤسسات في لبنان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق