لبنان اليوم ماريو عون: تقـدم في التواصـل بين التيار والقوات

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لفت الوزير السابق ​ماريو عون​ إلى ان "وضع التحالفات لم يرس على بر وان هناك نوعا من "الخبيصة "، مشددا على أن "​التيار الوطني الحر​" منفتح على كل الاحتمالات وأنه يجري حوارات مع جميع الأطراف لكن لا يمكن الحديث منذ الآن عن تحالف أصبح ثابتا او ان التيار حزم أمره بالتحالف مع هذا الفريق أو ذاك".

وفي حديث لوكالة "أخبار اليوم"، أشار عون إلى أن"الأكثر تقدما في هذا المجال هو التواصل بين "التيار الوطني الحر" و​القوات اللبنانية​ مع العلم أن ما من شيء نهائي بعد أيضا"، موضحا أن "البحث بينهما يجري بالعمق وإمكانية قيام تفاهم تبقى واردة وقريبة إلى الواقع الامر الذي ينطبق على ​الشوف​ وعالية".

كما أشار إلى أن "الكلام عن لائحة ائتلافية في الشوف مستبعد "بدرجة كبيرة"، قائلا: "أن الحوار مع ​تيار المستقبل​ قائم لكن التيار الأزرق يتحدث مع رئيس ​اللقاء الديمقراطي​ النائب ​وليد جنبلاط​ وبالتالي ما من حسم في مسألة التحالفات"، موضحاً أن "التيار الوطني الحر" بدوره يتواصل مع جنبلاط لكن الامر لا يتعدى الكلام عن تعاون لكن ليس أكثر ، علما ان النسبة إلى التيار فلا مانع من الخوض في التفاصيل معه بشكل أوسع".

وأكد أن "هذا الكلام عن التعاون يدخل في سياق "يبنى على الشيء مقتضاه"، قائلا: "بالانتظار يمارس المرشحون واجباتهم بالتواصل مع المواطنين وهناك آخرون لم يقدموا ترشيحاتهم وانا منهم وقد أقوم بذلك الاسبوع المقبل".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم ماريو عون: تقـدم في التواصـل بين التيار والقوات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق