لبنان اليوم خليل: المؤشرات إيجابية وهناك نية جدية بخفض موازنات الوزارات

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح وزير المال، ​علي حسن خليل​، عقب انتهاء اجتماع اللجنة الوزارية لدراسة الموازنة برئاسة رئيس مجلس الوزراء ​سعد الحريري​ في السراي الحكومي، "أنّنا اليوم بدأنا نناقش أرقام الوزارات، وكان واضحاً وجود جدية في التزام الخفض بنسبة عشرين في المئة، وهناك بعض البنود الّتي خفضت أكثر وهي تحتمل ذلك"، مشيراً إلى "أنّنا كذلك ناقشنا موازنات رئاسات الجمهورية ومجلسي النواب والوزراء مع كلّ الإدارات والهيئات التابعة لها. وكانت نتائج النقاشات إيجابية، وهناك إعادة نظر في بعض المواد الّتي كنّا قد أقريناها خلال الجلسات الماضية نتيجة دراسة جدوى هذه المواد التي أنجزت"، لافتاً إلى أنّه "سيُستكمل النقاش في اجتماع يعقد في السراي يومي الأربعاء والخميس لنتمكّن من الإنتهاء".

وبيّن خليل، أنّ "الحريري قد لا يكون موجوداً"، مركّزاً على أنّ "هناك إجراءات أخرى عدا خفض موازنات الوزارات، فهناك أمور لها علاقة بإدارة الدين العام وكلفة خدمته ولدينا فكرة في هذا الاطار نعمل عليها، إضافة إلى قضايا أخرى تحتمل بعض الخفض. كما أنّ هناك اعادة نظر أيضاً في بعض قوانين البرامج وأمور أخرى مرتبطة بمساهمات لهيئات نعيد النظر فيها كلّها، وإذا سارت الأمور بحسب الخطة الّتي وضعناها في وزارة المالـ فسنخرج بنتيجة إيجابية".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم خليل: المؤشرات إيجابية وهناك نية جدية بخفض موازنات الوزارات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق