لبنان اليوم أبو زيد للبنانيين قبل الإنتخابات: إنتبهوا ممن يريد شراء حريتكم وضميركم

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ركّز عضو تكتل "التغيير والإصلاح"، ​أمل أبو زيد​، على "أنّني ابن ​البيئة​ الجزينية الّتي انطلقت منها. نجحت والحمدلله في عالم الأعمال ولكني تربّيت في جوّ سياسي وإعلامي بسبب انخراط عائلتي بال​سياسة​"، مشيراً إلى "أنّني كنت ناشطاً في السياسة في مرحلة الدراسة والعمل الطلابي ونشأت على الخدمة والشأن العام"، لافتاً إلى أنّ "مليخ تمثّل بالنسبة إليّ العيش المشترك والقيم والعادات والتقاليد الّتي تربّينا عليها ومنها القيم العائلية".

ونوّه أبو زيد، في حديث إذاعي، إلى "أنّني أقول لرئيس "​التيار الوطني الحر​" وزير الخارجية والمغتربين ​جبران باسيل​، أنّنا معك وإلى جانبك وما قمت به في "التيار الوطني الحر" هو نقلة نوعية ونأمل أن يبقى التيار الأقوى في الساحة المسيحية"، متمنّياً لرئيس الجمهورية ​ميشال عون​ طول العمر وأن يدوم نضالنا في الحرية والسيادة والإستقلال دائماً ونحن إلى جانبك دوماً".

وتوجّه إلى اللبنانيين قبل ​الإنتخابات النيابية​ المقبلة، قائلاً "إنتبهوا ممّن يريد شراء حريّتكم وضميركم. إنتخبوا بلا ضغوطات وصوتكم اليوم له فعالية. و لأهلي في جزين أقول: لن أخذلكم وأعرف بأنّكم لن تخذلونا".

وكشف أبو زيد، أنّه "تقدّم بطلب ترشحيه للإنتخابات لدى وزارة الداخلية والبلديات، آملاً الحصول على تكليف المواطنين وثقتهم".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم أبو زيد للبنانيين قبل الإنتخابات: إنتبهوا ممن يريد شراء حريتكم وضميركم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق