لبنان اليوم أوغاسابيان: الاستراتيجية تساعد على انسجام القوانين وحسن تطبيقها

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رعى وزير الدولة لشؤون ​المرأة​ ​جان أوغاسابيان​ اللقاء التشاوري الذي نظمه مكتب وزير الدولة لشؤون المرأة واللجنة الإقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا "​الإسكوا​"وصندوق ​الأمم المتحدة​ للسكان حول "الاستراتيجية الوطنية لمناهضة العنف القائم على النوع الإجتماعي".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وفي كلمة له، شكر أوغاسابيان الإسكوا لـ"ما تقدمه من دعم ليس فقط في إطار مناهضة العنف بل في كل المشاكل الإنسانية والمرتبطة بالمرأة وكرامة الإنسان وتطوير المجتمعات"، لافتا إلى أن "موضوع مناهضة العنف ضد المرأة بُحث في مجالات كثيرة وتم إقرار الكثير من القوانين ولا تزال هناك مشاريع واقتراحات قوانين تنتظر البحث والإقرار. لذا، نحن مهتمون بوضع استراتيجية متكاملة وشاملة لمناهضة العنف ضد المرأة كونها تساعد على أن تكون القوانين متلائمة ومنسجمة مع بعضها البعض فيحسن تطبيقها، كما من شأن الاستراتيجية تسهيل تعديل القوانين التي تحتاج إلى تنقية وإزالة الشوائب منها، كما تساعد على تحديد الحاجة إلى تشريعات وقوانين جديدة يمكن العمل على إحالتها للجهات المعنية بهدف إقرارها". وأمل أن "يخرج اللقاء التشاوري بتوصيات عملية تساعد على وضع استراتيجية وطنية تحمي المرأة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم أوغاسابيان: الاستراتيجية تساعد على انسجام القوانين وحسن تطبيقها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق