لبنان اليوم النشرة:البابا رشح المونسنيور جوزيف سبيتيري لمنصب سفير الفاتيكان بلبنان

النشرة (لبنان) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علمت "​النشرة​" أن ​البابا فرنسيس​ رشح المونسنيور ​جوزيف سبيتيري​، لمنصب سفير دولة ​الفاتيكان​ في لبنان، وبأن رئيس الجمهورية العماد ​ميشال عون​ وافق علي هذا الاقتراح.

ويأتي ذلك انعكاسا للعلاقات الجيدة لا بل الممتازة التي تربط لبنان بحاضرة الفاتيكان، والمميزة خصوصا بين الرئيس عون وقداسة البابا فرنسيس.

تجدر الاشارة الى أن المونسنيور سبيتيري مولود في مالطا سنة 1959، ورسم كاهنا سنة 1984، بعد أن حاز شهادة الدكتوراه في القانون الكنسي. ودخل السلك الدبلوماسي لدول الفاتيكان سنة 1988 وخدم في دول عديدة: بانما، العراق، المكسيك، البرتغال، اليونان وفنزويلا.

كما عين سفيرا للفاتيكان في سريلانكا عام 2009، وفي الكوت ديفوار سنة 2013. يتحدث 4 لغات وهي الايطالية، الانكليزية، الفرنسية، الاسبانية- البرتغالية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (النشرة (لبنان) ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي النشرة (لبنان) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لبنان اليوم النشرة:البابا رشح المونسنيور جوزيف سبيتيري لمنصب سفير الفاتيكان بلبنان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق