منوعات - كيف سيكون وضعك العاطفي حسب برجك سنة 2018 ؟ اكتشفي بنفسك

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: شهور قليلة تفرقنا عن توديع سنة 2017 بحلوها ومرها واستقبال سنة جديدة بأحداثها ومفاجآتها. علماء الفلك كشفوا لنا عن توقعاتهم لسنة 2018 على الصعيد العاطفي، أبراج قد تعيش مغامرات عاطفية عابرة وأخرى تستقر أخيرا بعد تأرج حالتهم العاطفية، وأبراج تعرف علاقاتها الزوجية مجموعة من الأحداث الإيجابية منها والسلبية، فأي واحدة من هذه التوقعات تطال برجك ؟.

صورة للأبراج من موقع /emarat-news.ae

الحمل: سنة جديدة تحمل معها العديد من التغيرات لبرج الحمل، البعض من مواليد هذا البرج قد ينهون علاقاتهم التي سببت لهم العديد من المشاكل، وسيبدأون في علاقات جديدة مثمرة. بالنسبة للعازب قد تدخل في علاقات عاطفية قصيرة الأمد، لن يكشف هذا العام عن ارتباط رسمي لك.بالنسبة للمتزوج ستطال علاقتك مجموعة من المشاكل عليك التحكم في انفعالاتك حتى لا يصل الأمر إلى ما لايحمد عقباه.

الثور: السلام والاستقرار هما عنوان برجك هذه السنة. لن تعيش علاقة حب عابرة بل ستنعم بالحب والطمأنين اللذان لطالما بحثت عنه، لكن هذا لا يعني أنك ستعيش الملل في علاقتك بل هناك الكثير من الشغف والعاطفة ممزوجان بقليل من الخلافات العابرة والجدل. السنة جميلة سواء بالنسبة للعازب أو المتزوج فكلاهما سينعمان بحياة سعيدة خلال سنة 2018.

الجوزاء: من الأبراج التي ستعيش سنة جميلة، مليئة بالمغامرات والأحداث الإيجابية، الحب سيجد طريقه إليك وستكون نجما يحلق في السماء، عليك الخروج وملاقاة الناس للعثور على نصفك الثاني أيها الأعزب فالحظ إلى جانبك، وستجد توأم روحك المثالي. بالنسبة للمتزوج انتبه لبعض المشاكل التي عليك الوقوف عليها وحلها مع الشريك لتمضي حياتكما كما تخططان لها.

السرطان: هذه السنة ستكون ثمرة ما زرعته السنة الماضية، إذا كانت اختياراتك العاطفية صائبة سنة 2017 فأنت بالتأكيد ستجنين الحب والعاطفة الكبيرة وستتوصلين إلى ما ترغبين به إلى جانب الشريك، أما إذا كانت علاقتك مليئة بالمشاكل فأنك بالتأكيد ستعانين هذه السنة ولن تتوضح الأمور بينكما. اختيارك بين يديك حاولي تدارك الأمر قبل دخول 2018.

الأسد: الشغف والعاطفة هما عنوان هذه السنة عزيزي الأسد، فأنت ستعيش سنة متقلبة بين كفتين تارة الحب سيجلب لك السعادة وتارة أخرى الحزن والألم، لكن علماء الفلك يشيرين إلى أن السعادة كفتها أقوى. مغامرات وأحداث كثيرة متقلبة ستعيشها هذه السنة لن تترك لك الفرصة للممل والشعور بالروتين. وهذا بالضبط ما تبحث عنه.

العذراء: من المنتظر أن يرتبط العذراء هذه السنة بشخص من أصدقاءه المقربين.سيعيش صداقة جدية مفعمة بالتفاهم والوئام. هناك بعض العقبات التي لا تدعي للقلق أنت أقوى من ذلك وستتغلب عليها. عليك مصارحة الحبيب بمشاعرك الجياشة والاعتراق بحبك لكي تسير الأمور على ما يرام. فعلاقتك ستكون جدية للغاية وأكثر نضجا وحكمة.

الميزان: لا داعي للسعي وراء الحب هذه السنة فهو سيجد طريقه إليك بالتأكيد، كل ما عليك فعله هو عدم القبول به حتى تكونين على اقتناع تام بالشريك لأن هذا القرار من شأنه أن يتسبب لك في العديد من الأحداث سواء الإجابية أو السلبية حسب اختيارك وقناعاتك.إذا واجهتك مشكلة عاطفية حوالي التحدث عنها وحلها لكي لا تزيدي الأمور سوءا.المتزوج من الميزان عليه التحلي بمزيد من الثبات والصبر لأن حركة الكواكب قد تسبب له بعض المعاكسات كو قويا كما عاهدناك يا ميزان.

العقرب: ينقسم هذا العام إلى نصفين النصف الأول من السنة يكون غير مثمر بحيث المرتبط سيبقى كذلك والعازب سيبقى كما هو. لن يكون هناك أي تغيير يذكر طيلة ال6 أشهر الأولى. أما النصف الثاني ستنقلب الأمور إلى صالحك أيها العقرب الأعزب سيجد الحب المنتظر لكن وتثيرة تطوره ستكون بطيئة. وهذا بالطبع يناسبك أيها العقرب. ستدق بابك الكثير من العلاقات العابرة.

القوس: لن تستطيع السيطرة على مشاعرك هذه السنة ستكون مندفع وأكثر قابلية للحب، عليك التريث قليلا عزيزي القوس ومنح الشريك مساحة للتنفس. الأعزب من هذا البرج سيجد الحب الكبير الذي يبحث عنه لك عليه أن لا يكون متسرعا. أما المتزوج فسيعيش أياما من الرومانسية والحب والتفاهم والشريك.

الجدي: لن تلعب العاطفة دورا كبيرا في حياة الجدي هذه السنة،  كل ما عليك فعله هو الابتعاد عن العلاقات العاطفية العابرة باعتبار أنك تبحث عن الاستقرار العاطفي فإن العلاقات الحالية لن تبشرك بكل ما تريد. عليك اتباع حدسك فهو معين لك.

الدلو: سيعيد هذا العام الشرارة إلى علاقتك العاطفية بعد أن فقدت الأمل فيها، يكفيك سنوات الروتين والملل الهاطفي الذي عايشته، جاء الوقت لعيش المزيد من الشغف والحب والرومانسية. كن على استعداد أيها الدلو إعصار الحب سيضرب قلبك وعواطفك. أطلق العنان إلى مشاعرك وحبك الكبيرين وعش حياتك كما لم تعشها من قبل.

الحوت: يريد الحوت خلال هذه السنة تخطي المراحل والمضي قدما في العلاقة، ليس بالضرورة يا عزيزي الحوت أن تسرع في علاقتك بسرعة البرق، يكفي أن تكون على الطريق الصحيح. هنيئا لك بهذه السنة المليئة بالحب والعواطف أيها الحوت. نصيحة علماء الفلك لك حدد ما تريده من علاقاتك ولا تغامر .

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - كيف سيكون وضعك العاطفي حسب برجك سنة 2018 ؟ اكتشفي بنفسك" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق