منوعات - أكثر الصور الرومانسية التي جمعت تامر حسني بوزوجته بسمة بوسيل

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: تكللت علاقة الحب الخفية التي كانت تجمع كل من النجم المصري تامر حسني، ونجمة برنامج ستار أكاديمي المغربية بسمة بوسيل بالزواج في أبريل من سنة 2012، بعد نفيهما لعلاقة الحب أكثر من مرة وتأكديهما أن ما يجمعهما مجرد علاقة أخوية، خصوصا بعد ظهورهما في لقطات رومانسية من الفيديو كليب الذي كان من المفترض أن يطلقاه سويا.

 

وفور إعلان تامر على حساباته الرسمية بالمواقع الإجتماعية عن زواجته من بسمة، أثيرت العديد من رودو الأفعال في صفوف محبيه من العالم العربي الذين انقسموا بين مؤيد لهذا القرار متمنين له السعادة الزوجية مع حبيبته، وبين من اعترض بشكل قطعي على زواجه.

لم يتأثر الثنائي بالانتقادات التي وجهت لهما، وحاولا إقناع الجميع بالحب الكبير الذي يجمعهما، والذي بدى واضحا من خلال الصور التي ينشرانها سويا على حساباتها الرسمية بالمواقع الإجتماعية، إضافة إلى حرص تامر على التواجد مع زوجته في العديد من المناسبات والحفلات التي يحييها في مختلف دول العالم.

شكل الثنائي مع مرور السنوات عائلة صغيرة، مكونة من بنتين “تاليا ” و”أمايا”، أضافتا بقدومهما للحياة المزيد من الحب والألفة بين والديهما، كما زادا من قوة العلاقة بينهما وجعلوهما أكثر تفاهما وترابطا، وكونا لدى والديهما حس المسؤولية والاهتمام بالأسرة، ليشكلوا عائلة متفاهمة يسودها الحب والوئام.

ويُكن تامر لزوجته كل الحب والتقدير كما يعتبر السند الأول لها في حياتها المهنية، إذ يحرص دوما على تشجيعها ودعهما في مشاريعها بدءا من تصميمها للأزياء إلى إطلاقها لعلامة تجارية باسمها خاصة ب المواد التجميلية الطبيعية مكونة أساسا من زيت الأركان، حيث ظهر تامر في أكثر من منشور له وهو يهنئ زوجته على نجاحها ويعبر عن فخره بها كسيدة ناجحة في المجتمع وكزوجة مميزة وأم صالحة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - أكثر الصور الرومانسية التي جمعت تامر حسني بوزوجته بسمة بوسيل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق