المرأة العربية " فوائد الفول المدمس وعلاقته بالريجيم! "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتبر الفول المدمس وجبة متكاملة عند طبخه مع الطّماطم والبصل والزّيت، فهي كفيلةٌ بإمداد الجسم بالطّاقة والبروتينات التي تساعده على نموه ونشاطه، وينصح بالفول المدمس للرجيم لأنه من البقوليات التي تحتوي على نسبة قليلة من الدّهون، وهو غنيٌّ بالألياف والبروتين والحديد، ويضم مجموعة من المغذيات الأساسية التي تساعد على فقدان الوزن وبناء العضلات ولهذا لا يمكن الاستغناء عنه في الرّجيم فهو غذاء صحيّ ورشيق للجسم.

وتتعدد أنواع الفول بألوانه الكثيرة خصوصاً الفول الأسود، والليما (الفول الأبيض)، والبينتو( الفول الأحمر) وتفوق هذه الأنواع الفول المدمس في التّغذية، فالفول بشكل عام يحتوي على مضادات الأكسدة، وينقّي الجسم من النّفايات الضّارة؛ حيث يكسب الجسم ليونةً وصحّةً، وهناك الكثير من الوصفات التي تصنع من الفول المدمس وجبةً مفيدةً للرجيم وللرشاقة. سنتحدّث عن طريقة عمل الفول المدمس للرجيم.

قد يعجبك أيضاً:
هل تعالج البطاطا المقلية الصلع؟؟
تعرف على فوائد أوراق الجزر
فوائد بذور البصل من الناحية الصحية والجمالية
فوائد الشومر.. تعرفي إلى المزيد منها

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (البوابة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي البوابة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المرأة العربية " فوائد الفول المدمس وعلاقته بالريجيم! "" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق