المرأة العربية " سم الأفعى...أحدث العلاجات الجمالية لبشرتكِ "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتكوّن سم الأفاعي من خليط من البروتينات ذات الخصائص الإنزيميّة والبروتينات غير الإنزيمية، ويُعتبر هذا السم قاتلاً عند دخوله إلى دم المصاب باللدغة، بينما يكون مفيداً وجيداً للجسم عند تناوله عن طريق الفم، وسنتحدّث في هذا المقال عن أهمية سمّ الأفاعي لجسم الإنسان.

فهو ليس سم الأفعى فعلياً، ولكنه الببتيد الذي يحاكي نشاط السم والذي تم إيجاده في أفعى Temple Viper. وإذا لم نكن قد أخفناكِ بما فيه الكفاية حتى الآن فتابعي القراءة لتعرفي ما الذي يجعل هذا الكريم مميزاً جداً.

يُطلق على هذا المركب وهو Syn-ake إسم “البوتوكس في زجاجة” وذلك لأنه يعمل في تجميد خطوط والتجاعيد كما البوتوكس من دون الحاجة للحقن، وهو أقل ثمناً، إنه الطريقة هذا المثلى إذاً للتخلص من الخطوط والتجاعيد.

وقد أشاد الكيميائية كما تقدم في نهاية المطاف في تكنولوجيا مكافحة الشيخوخة ويرتاح عضلات الوجه لعكس ومنع التجاعيد العميقة، كما تتم الإشادة به على أنه التكنولوجيا الأكثر تطوراً في مكافحة علامات تقدم السن وإرخاء عضلات الوجه لعكس ومنع التجاعيد العميقة.

وهناك الكثير من المستحضرات المتوفرة في الأسواق حالياً والتي تحتوي على مركب Syn-aka وتتراوح أسعارها بين الرخيصة والغالية جداً.

سيروم Rodial’s Glamoxy Snake Serum ممتاز في التقليل من مظهر الخطوط حول الفم والعيون والجبهة، إنه سيروم مرطب يحتوي على البروتون الذي يساعد في شد وملئ الخطوط الرفيعة بالإضافة لمنحكِ بشرة نضرة فورياً.

قد يعجبك أيضاً:
جميلة البوابة: قناع الأرز لبشرة نضرة وشابة
اصنعيه بنفسك: قناع حب الشباب الطبيعي
قناع الخميرة... لتسمين الوجه وإظهاره بشكل أفضل

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (البوابة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي البوابة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المرأة العربية " سم الأفعى...أحدث العلاجات الجمالية لبشرتكِ "" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق