منوعات - بعد إتهامه بخيانتها.. أوزجان دنيز وحبيبته الحامل يدخلان القفص الذهبي!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: عقب الإشاعات التي صدرت حول خيانة النجم التركي أوزجان دنيز لحبيبته فايزة أطاقان، قرر الثنائي أن يبرهنا للجميع أن كل تلك الأقاويل باطلة وأعلنا إستعدادهما للدخول إلى القفص الذهبي خلال الأسبوع المقبل. وحسب مجلة hiamag فقد نشر موقع hurriyet خبرا مفاده أن النجم الوسيم والمعروف بإسم “جهاد”، قد إنتهى من إتمام جميع الأوراق اللازمة لكي يتم الزواج كما أشار الموقع إلى أن حفل الزفاف سيتم في الفيلا الخاصة بأوزجان دنيز بمنطقة “زكرياكوي” بأسطنبول الأسبوع المقبل.

دنيز أوزجان رفقة حبيبته من موقع إنستغرام 

هذا ومن المقرر حضور 20 شخصا من المقربين وأصدقاء الثنائي لحفل الزفاف، واوضح نفس الموقع أن العروسين ينويان إقامة حفل زفاف أسطور وفخم بكل المقاييس عقب إنجاب فايزة أطاقان لطفلهما الأول والتي تصل فترة حملها في الوقت الحالي إلى الشهر الثامن حيث لم يتبقى سو أيام معدودة على إنجابها. وتجدر الإشارة إلى أن أوزجان قد سبق له شراء فيلا فخمة لحبيبته بمناسبة حملها، حيث أنه لا يرغب برتكها وحيدة بعد وضع المولود ويتواجد مكان الفيلا بالقرب من مسكن والدته “قدرية أوزجان”.

دنيز أوزجان رفقة حبيبته من موقع elmaelma

وقد سبق لوسائل الإعلام التركية أن أشارت إلى سعر الفيلا التي إشتراها أوزجان دنيز، والتي تبلغ قيمتها 2.5 مليون ليرة تركية. أما بخصوص الإشاعات التي صدرت حول خيانة النجم لحبيبته فايزة أطاقان فكانت بسبب رصد عدسات الكاميرا لأوزجان في أحد الفنادق بمدينة إسطنبول برفقة حبيبته السابقة بوسة نارجي. ووفقا للإعلام التركي فالثنائي يترددان بكثرة على الفندق ليلتقيا بعيدا عن أعين الناس.

دنيز أوزجان رفقة حبيبته من موقع إنستغرام

إلا أن اوزجان قرر الرد على هذه الإشاعات، وأكد على أن ذهابه إلى الفندق ليس خلسة وعائلته على علم بذلك تماما كأن الصور التي تم تبادلها مفبركة. ويذكر أن النجم التركي كانت تجمعه علاقة ببوسة نارجي قبل سنتين إلا أنهما إنفصلا دون ذكر السبب وراء ذلك.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موقع المراة اليك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موقع المراة اليك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات - بعد إتهامه بخيانتها.. أوزجان دنيز وحبيبته الحامل يدخلان القفص الذهبي!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق