المرأة العربية " بالخطوات... عالجي ألم الأذن بالملح "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بطريقة بسيطة عالجي آلم الأذن (shutterstock.com)

وصفة طبية غريبة انتشرت في الولايات المتحدة لا يعرف مصدرها بالضبط، لكنها لحسن الحظ أثبتت فعالية لا بأس بها.

تتعلق الوصفة بآلام الأذن، وهي تتلخص في وضع كمية تعادل فنجانًا ونصف الفنجان من الملح الانجليزي المعروف باسم ملح ابسوم في جورب أبيض وإغلاق الجورب بإحكام، وبعدها يتم وضع الجورب على سطح ساخن جاف، مثل مقلاة وتقليبه حتى يصبح دافئًا، ولا ينبغى تركه ليصبح الملح ساخنًا حتى لايؤذي أذن المريض أو على الأقل يؤدي إلى تلف الجورب.

وبعد ذلك يوضع الجورب على أذن المريض، وسوف يساهم في معظم الأحوال في زوال الألم أو تخفيفه كثيرًا إلى أن يتم علاج السبب الأصلي.

 

ولابد أن يكون الملح كبير البلورات حتى لا يتسرب من مسام الجورب، ويتعين أن يكون الجورب قطنيًا أبيض لأن الألوان يمكن أن تسيل في مرحلة التدفئة. ويمكن للجوارب المصنوعة من ألياف صناعية أن تحترق ويتصاعد منها رائحة.

ولابد ان تكون له رقبة طويلة ليمكن إغلاقه بإحكام. ويذكر ان الملح يستخدم كوسيلة لتخفيف الآلام في أعضاء عديدة من الجسم في ثقافات عديدة حول العالم.

لمزيد من صحتكِ وجمالكِ:
ما سبب أوجاع الاذن؟
عالجي ألم الأذن بطريقة طبيعية

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (البوابة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي البوابة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المرأة العربية " بالخطوات... عالجي ألم الأذن بالملح "" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق